الأحد، 2 مايو 2010

نور الحب أعماني..




أتحبني.. أم أنه حلم
ومشاعري تجاهك مجرد وهم!!

ولكن.. من أنتِ


أنا .. أنا حبيبتك :$


وإن كنتِ تعلمين.. فلم تسئلين


لأني.. لأني لا أدري.. أحقيقة أم خيال


ولكن.. لم أنا من بين الخلق


أوتسئلني لم أنت

وتظن أن لي يد في اختيار من أحب

ولكني.. لكني لاأعرفك!


أتحب غموضي وسري

أم تحبني لشخصي..

صدقيني.. وددت لو أدري


فلم تنتظرني عند كل طريق

وتقفر لرؤيتي فرحًا وكأنه قد جاء العيد

صدقًأ.. لا أعلم

أهو حب؟؟ أم مجرد رغبة في معرفة ما ورائك وما تحت غطائك!

حسنًا.. أحب الصدق ولو كان مرا

ولكن ما العمل.. وقد أتعبتني وأعيتني مشاعرك تجاهي
وكوني في حيرة من أمري أهو الحب أم مجرد أوهامِ

حبيبتي.. حبيبتي صدقيني

قد أتعبني السهر وقلة الرقادِ
وأنا في حيرة من أمري أضعاف حالك
ولكن ما الحيلة؟!
وظروفي عسيرة :(

صمت.. صمت.. صمت.. صمت!!

سوف يقتلني الصمت لا ضيق العيش
ولك رب يملك خزائن السماوات والأرض

ولكن.. هل.. هل تقبلين بي؟


....... صمت.. ولكن هذه المرة لا يسعني الرد

فكلانا يختلف عن الآخر ويجول كل منا في وادِ ودرب

وما العمل؟؟؟؟

أهو النسيان

صدقني.. لو كنت أستطيعه

ما سئلتك في بادئ الأمر

أونخاطر ونغامر

ومعا نتحدى ظروفنا والواقع
أم نرضى بأقدارنا وما هو ماضِ

...

..................

أوتدري.. لقد أحببتك بصدق


ولكن.. ما هو الحب؟

أهو شعور يغمرنا ويفيض
أم أنه بذرة تُروى حتى تنمو وتزيد

إن كان شعور فقد ملأ قلبي وأسر فكري

وإن كانت بذرة فقد رواها شوقي وسُهادي وقلقي
وأعتنى بها ألمي وأنيني..

إننا في مشكلة ليس لها حل

وطريق ليس له نهاية!!

لا.. بل إنه ليس له إلا حل

أن يعلو الجواب ويُكتب العقد
ونصير لبعضنا زوجة وزوج
ونكون لأحدنا الآخر ونحيا في رغد العيش..

أتظنين الأمر سهلًأ يسيرًأ.. لا حبيبتي

بل هو أصعب ما يكون

لمَ.. لمَ ما تقول؟؟؟؟؟؟؟؟


لأن الزواج يحتاج أشياء كثيرة

ليستمر آمادًأ بعيدة
أهمها وأولها
الإتفاق.. وأنـتِ أنتِ قد قلتيها
كل منا يهيم في طريق وصوب!!

حسنًا..لم يبق إلا شيء واحد!!


وما هو..


أن نظل هكذا حتى يصرعني الهوى

ويكون مثواي الأرض!

لا

لا تقوليها
وإلا وافتني المنية
وصار مصيري إلى ما منه خلقت!!

.........

................
..........................
..

إنه مجددا.. الصمت
وما الحل؟؟
وكلانا لا يطيق العيش دون الآخر
ولكن في ذات الوقت
كل منا له طريق آخر

ولم لا يصير طريقنا واحد
ويطلنا سقف بيت واحد
فأنا قد قلتها من قبل
وها هي أحلامي وجل آمالي


أحلم بعش حميل بأطفال صغار
أرى بيت هاديء بأثاث بسيط
لا أريد قصرًا تملؤه الزخارف والمظاهر
بل أريد مأوًا يملؤه الحب والمشاعر
أريد زادًا يمدني بالطافة لا بالبدانة
أريد لباسًا عن العيون يخفيني لايُحليني
خارج المنزل أنا درة مصونة
داخله أنا لؤلؤة مكنونة
أميرة رقيقة
خارجه امرأة صارمة قد يقول عنها البعض مجنونة
داخله أنا أم حنونة
في الطرقات أغض بصري ويظن الناس لضغف نظري
وبين جدران بيتي أنظر إلى كل ما أباحه لي ربي
لا أدري إن كنت حالمة أو واهمة
ولكن ذلك حلمي ولست له بتاركة


حبيبتي.. لا أدري بم أجيبك!
قد أعياني الصمت
ولكني لا أملك إلا أن أقول.. أني أحبك
صدقًا.. قد أحببتك..
ولكن نهاية قصتنا حقًا ليست بيدي
واعلمي..
لو كنت أملك شيئا من أمري
لأخترتك رفيقة دربي
في حياتي ولما بعد مماتي ♥

أوتعنيها؟؟ أستظل تحبني وإن طال انتظارك
فإن لم أكن قدرك فقد كنت اختيارك
أم أنك تسكن آلامي وتداوي جروحي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق